السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حبيبة" في دعوى خلع: بيجبرني أتفرج على أفلام إباحية أثناء العلاقة (خاص)

الإثنين 27/فبراير/2023 - 03:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت سيدة تدعي "حبيبة" دعوي خلع ضد زوجها والذى يدعى "سعيد" أمام محكمة الأسرة في شبرا، تطالب بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ حيث يجبرها على مشاهدة مقاطع أفلام إباحية خلال العلاقة الزوجية الحميمية .

 

"حبيبة" في دعوى خلع: بيجبرني أتفرج على أفلام إباحية أثناء العلاقة 

وقالت "حبيبة" البالغة من العمر 27 سنة، فى الدعوى التى حملت رقم 7342 لسنة 2022، أن زوجها الذي يبلغ من العمر 32 عام تقدم لخطبتها بطريقة زواج الـ "صالونات"، وكان شخص وسيم ومن أسرة ميسورة الحال، وأوضح لها ولأسرتها بأنه لا يعمل لعدم وجود فرصة عمل مناسبة لمؤهله الدراسى، إضافة إلى أنه لا يرغب بالعمل في أي مجال آخر.

 

وتابعت أمام قاضي المحكمة بأنه كان صريحًا معها عند التقدم لخطبتها، ووافقت على شرطه بأنه لا يرغب في العمل لأنه ميسور الحال: "قالي معايا فلوس وهصرف على نفسي وعليكي مش محتاج شغل وبعدها اتجوزنا بعد شهرين من الخطوبة.. بس بعد الزواج اكتشتف أن اللى معايا دا أنا معرفوش أصلا ومن أول يوم جواز بعد ماطلب مني طلب غريب".

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق وحاولت تتحدث معه لكي يتوقف عن قيامه بإجبارها على مشاهدة الأفلام والمقاطع الإباحية لأنه بذلك يفتعل ذنبًا يحاسبه الله عليه قائلة: "كنت بقوله كتير كدا حرام ومينفعش يقولى أنا جوزك ولازم تعملى اللي يرضيني".


واستكملت أنه مر عام ونصف وهو على ذلك الحال وعرضت عليه أن يذهب للدكتور لاعتقادها أن ذلك مرض لابد من علاجه ولكنه رفض تمامًا قائلة: "قالي فيه رجالة كتير بتعمل كدا وكل واحد بيتبسط مع مراته براحته.. ساعات كان بيقولى هديكي فلوس بس تعملى دا". 

 

واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي مقرف وأنا طلبت منه الطلاق وهو مش راضي يطلقني فقررت أبريه من كل حقوقي وأخلعه وأرتاح لأن مكنش ينفع أصبر معاه كل دا ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدة لجأت لمحكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده".