الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سكرتير محافظة الأقصر يلتقي وفوج نادي هوكس مصر للدراجات النارية

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 04:56 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقى ظهر اليوم الجمعة اللواء الدكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد بمحافظة الأقصر فوج قائدي الدراجات النارية بنادي هوكس مصر للدراجات النارية خلال تواجدهم بمحافظة الأقصر ضمن خطة برنامجهم لتنشيط السياحة . 

وأوضح المهندس هيثم يوسف قائد المجموعة انه تم تنظيم رحلة سياحية إلى الأقصر والجونة بمشاركة حوالي 60 دراجة نارية قائديها من جنسيات مختلفة عربية و أجنبية ، حيث بدء مسار الرحلة من شيل اوتو العين السخنة ثم طريق الجيش مرورا بمحافظات بني سويف ، المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، قنا حتى الأقصر . 

مضيفا إلى انه من المقرر البقاء في الأقصر اليوم والتحرك غدا السبت إلى الجونة عن طريق القاهرة -أسوان الصحراوي الشرقي ثم طريق قنا - سفاجا وختام الجولة في الجونة . 

مشيرا إلى أن  هذه الجولة ضمن خطة دعم السياحة الداخلية والترويج لمقومات المحافظات السياحية، في إطار إستراتيجية التنمية السياحية ، بهدف الحصول على مكانة لائقة بالخريطة السياحية العالمية ، والتأكيد على مدى جاهزية هذه المدن لاستقبال السياح . 

ومن جانبه  رحب السكرتير المساعد بمحافظة الأقصر  بفوج قائدي الدراجات النارية مؤكدا على أهمية دور الشباب في تنشيط السياحة الداخلية وإظهار المحافظات السياحية بالشكل اللائق عالميا .