الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق الموسم الرابع لبرنامج الإبداع فى مجال الشعر بالبحيرة

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:10 م
مصر تايمز

انطلقت اليوم بمحافظة البحيرة مسابقة الإبداع فى الشعر بمشاركة 150 شاب وفتاة يتسابقون في 13 مجال فني وأدبي لتصعيد الفائزين في كل مجال للمشاركة على مستوى الجمهورية.

و أكدت د نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على أهمية برنامج "إبداع" الذى يعد إحدى آليات الدولة المعنية باكتشاف الموهوبين والمبدعين بمختلف المجالات الثقافية والفنية والإبداعية بوجه عام، خاصة في ظل التطور الكبير الذي شهدته المسابقة من خلال زيادة عدد مجالات التنافس وتنوعها.

وقامت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إدارة البرامج الثقافية والتطوعية بالبدء فى تحكيم مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوى المحافظة في مجال الشعر بقاعة مديرية الشباب والرياضة وقام بالتحكيم د. محمود عسران و عماد مرعى و هاني قدري.

وصرح د. إبراهيم خضر - مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة أن مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع  بالبحيرة تتم بمشاركة 150 شاب وفتاة وذوي القدرات الخاصة في عدد 13 مجال فني وأدبي وتشمل (الشعر - المعلومات العامة - الإنشاد الديني والترانيم - الأفلام القصيرة - الفنون التشكيليه - الأشغال الفنية والتراثية - الفنون الشعبية - الموسيقى والكورال - التعليق الرياضي - الألعاب الإلكترونية - الباند العربي) وذلك خلال الفترة من 26 فبراير حتى 11 مارس 2023م لتصعيد الفائزين بعدد 3 أعضاء في كل مجال  للمشاركة على مستوى الجمهورية، مؤكداً على ضرورة مشاركة الشباب الفعلية والفعالة لمثل هذه الأعمال لتنمية مواهبهم فى شتى المجالات لأنهم هم الأمل والداعم الرئيسي للنهوض بالدولة المصرية.