الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يزين قائمة ميتلاند لمواجهة بروندبي في الدوري الدنماركي

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:05 م
امام عاشور
امام عاشور

أعلن الجهاز الفني لفريق ميتلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه المصري إمام عاشور، قائمة الفريق الذي سيخوض به مباراة بروندبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الدنماركي.

 

إمام عاشور يزين قائمة ميتلاند لمواجهة بروندبي في الدوري الدنماركي

 

ويسعي إمام عاشور نجم نادي الزمالك سابقاً ، أن يعود لتألقه مع الفريق مره آخري، بعد أن ودع الدوري الأوروبي، وشارك في سقوط فريقه أمام سبورتينج لشبونة، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن إياب دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق سباستيان كواتيس في الدقيقة (21)، وسجل الهدفين الثاني والثالث عن طريق بيدرو جونسالفيس في الدقيقة (50) و (77)، وفي الدقيقة 85، سجل ستيفان جارتنمان مدافع ميتلاند هدفًا بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز سبورتنج لشبونة 4-0، ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بمجموع المباراتين 5-1 بعد التعادل في مباراة الذهاب.

 

وسجل إمام عاشور أول ظهور له مع الفريق الدنماركي ، أمام سبورتنج لشبونه بعد أن دفع به مدرب الفريق في الدقيقة 67، وسجل هدف ميتلاند الوحيد في الدقيقة 77، بعد 11 دقيقة من مشاركته في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خوسيه الفالادي"، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وفي هذا السياق ، كان الزمالك وافق على بيع اللاعب لنادي ر مقابل 3 ملايين دولار بعد تمسك إمام عاشور بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف.


 
وفي وقت سابق، أعرب إمام عاشور لاعب ميتلاند  الدنماركي، عن فخره بالإنضمام إلى الفريق، كما أكد أنه  لن ينسى دور الزمالك وجماهيره في تطوير مسيرته خلال الفترة الماضية.