الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس ومفاجآت بالجملة في اجتماع مجلس الزمالك لاختيار رئيس النادي

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:45 ص
مصر تايمز

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه الشديد من الصراع الدائر بين أعضاء مجلس نادي الزمالك لفوز برئاسة القلعة البيضاء، بعد حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

كواليس ومفاجآت بالجملة في اجتماع مجلس الزمالك لاختيار رئيس النادي

 

وقضت محكمة النقض برفض طعن مرتضى منصور رئيس الزمالك وتأييد حكم حبسه شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "سليمان وهدان عضو مجلس الزمالك أعلن إنه تم تكليفه برئاسة النادي خلفا لـ مرتضى منصور لكن مع عودة باقي الاعضاء من تونس تغيرت الأمور".

 

وأضاف أحمد شوبير، "خالد لطيف عضو المجلس الذي تواجد مع في تونس حيث كان الزمالك يلتقي مع الترجي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اعترض على نتيجة التصويت في غيابه وعضوين آخرين، مطالبًا بضرورة التصويت في وجود الأعضاء بالكامل".

 

وتابع أحمد شوبير، "هناك تربيطات تحدث داخل الزمالك، حيث أن الـ3 أعضاء تحت السن ومعهم جمال عبد الحميد، سيصوتون لخالد لطيف، وأعضاء آخرين سيصوتون لسليمان وهدان".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "أعضاء مجلس الزمالك سايبين فريق الكرة اللي بينهار وبيتخانقوا على كرسي الرئيس، عاملين نفسكم بتحبوا الزمالك وبتهاجمونا إحنا، إيه الكلام الفارغ ده!.. اللي بيحب الزمالك يشتغل لمصلحته ويساعده".