الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور اليوم في مهمة جديدة مع ميتيلاند ضد بروندبي بالدوري الدنماركي

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:37 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

يستعد فريق ميتيلاند المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، لمواجهة فريق بروندبي ، اليوم الأثنين ، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 19، من عمر مسابقة الدوري الدنماركي اللمتاز للموسم الجاري.

 

إمام عاشور اليوم في مهمة جديدة مع ميتيلاند ضد بروندبي بالدوري الدنماركي 

 

ويسعي إمام عاشور نجم نادي الزمالك سابقاً ، أن يعود لتألقه مع الفريق مره آخري، بعد أن ودع الدوري الأوروبي، وشارك في سقوط فريقه أمام سبورتينج لشبونة، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن إياب دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.


وجاء الهدف الأول عن طريق سباستيان كواتيس في الدقيقة (21)، وسجل الهدفين الثاني والثالث عن طريق بيدرو جونسالفيس في الدقيقة (50) و (77)، وفي الدقيقة 85، سجل ستيفان جارتنمان مدافع ميتلاند هدفًا بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز سبورتنج لشبونة 4-0، ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بمجموع المباراتين 5-1 بعد التعادل في مباراة الذهاب.

 

وفي وقت سابق، ساهم أمام عاشور في فوز فريقه ميتلاند الدنماركي على نظيره فيبورج برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الدنماركي، وسجل إمام عاشور الهدف الأول لفريق ميتلاند بالدقيقة (5)، ليتبعه جوستاف إيزاكسن هاتريك ويسجل باقي أهداف الفريق في الدقائق (48) و (67) و (69) من زمن المباراة.

 

ويحتل فريق ميتلايند المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الدنماركي، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 8، وخسر 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف ، في حين تلقي 22 هدف.

 

فيما يتواجد بروندبي ، في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري ،  برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 28 هدف ، في حين تلقي 30 هدف.