السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هايل يا قفشة".. "كاف" يكشف تفاعل دكة بدلاء الأهلي في نهائي إفريقيا (فيديو)

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 04:46 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي (كاف) فيديو لدكة بدلاء النادي الأهلي أثناء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها لاعبو الأهلي المتواجدين على دكة البدلاء يحفزون اللاعبون داخل أرضية الملعب.

وكتبت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعليمات، أحاديث جانبية، خطابات تحفيزية"، وأكمل: "أجلس على مقاعد البدلاء مع أبطال دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي".



وعلى صعيد متصل، لم تتوقف المنافسة بين الأهلي والزمالك حتى هذا الوقت، على الرغم من انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا التى تم حسمها لصالح المارد الأحمر، في المباراة التى انتهت بفوز الأهلي بهدفين أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، مقابل هدف وحيد للزمالك أحرزه محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث يتنافس محمد الشناوي ومحمد أبو الجبل على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة الإفريقية.

وطرحت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي "كاف" مسابقة لأفضل حارس مرمي في تلك النسخة من البطولة الإفريقية، وطرحت أربعة أسماء وهم: "محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، ومحمد أبوجبل حارس نادي الزمالك، أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء المغربي، وأحمد التاجناوتي حارس مرمى الوداد المغربي".

وكان محمد الشناوي حارس النادي الأهلي قد فاز بجائرة أفضل تصدى في البطولة، وذلك في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي عندما تصدى الشناوي لركلة جزاء جاءت للفريق المغربي، وكان من الممكن أن تغير مسار المباراة بشكل كبير.