الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي الكأس.. العشري يحذر لاعبيه من تسديدات "أفشة" وعرضيات "معلول"

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 04:39 م
الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

يستعد فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق العسكري، للقاء النادي الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد "برج العرب".

وحذر العشري لاعبيه من عرضيات النادي الأهلي وخاصة علي معلول في الفترة الأخيرة، حيث أحرز عمرو السولية الهدف الأول في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بواسطة عرضية أرسلها علي معلول ليسجلها السولية برأسية رائعة في شباك الفارس الأبيض، وعلى غرار هدف إفريقيا، سجل حمدي فتحي هدف الفوز للأهلي من خلال عرضية أيضًا.

كما لفت المدير الفني للفريق العسكري نظر لاعبيه لتسديدات محمد مجدي "أفشة" لاعب النادي الأهلي، وحذرهم من قوة تلك التسديدات.

وعلى صعيد متصل، يستعين طارق العشري بعدة مباريات سابقة للنادي الأهلي من أجل وضع خطة العبور للحصول على بطولة الكأس، واستقر العشري على مراجعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التى حسمها الأهلي لصالحه بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، بالإضافة إلى مباراة الاتحاد السكندري التى أقيمت ضمن فعاليات نصف نهائي الكأس والتى فاز فيها الأهلي (2-1) والتى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ستاد السويس الجديد.

وكان طلائع الجيش قد وصل للمباراة النهائية بعدما فاز على الفارس الأبيض في مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة كانت بمثابة صاعقة لجماهير الأبيض، حيث تم إقصاء الفريق من البطولة الإفريقية وبطولة كأس مصر خلال أيام قليلة، كما وصل الأهلي إلى مباراة حسم البطولة بعدما تفوق موسيماني على حسام حسن بهدفين مقابل هدف.