الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كاريكا: سحر شرم الشيخ لايقاوم بالفعل إنها مدينة السلام والجمال... صور

الأحد 26/فبراير/2023 - 06:47 م
مصر تايمز

استمتع الفنان الكبير عصام كاريكا بجمال الطبيعة وجمال البحر الساحر بمدينة السلام والجمال شرم الشيخ، حيث جلس كاريكا يتأمل فى إبداع الخالق - سبحانه وتعالى - من داخل غرفته بأحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ واستمتع بجمال البحر وحلاوة مياهه الزرقاء وكأنه يتحدث له عن سر سعادته بتواجده فى شرم الشيخ دون ضجيج أو حفلات أو معجبين، ليحصل على قسط من الراحة وسط الطبيعة الساحرة التي تتميز بها مدينة شرم الشيخ.
 

يأتى ذلك قبل الحفل الختامى لمهرجان مصر الدولى لكنوز الإبداع بمدينة شرم الشيخ ووتواجد ضمن لجنة التحكيم الرئيسية للمهرجان لمسابقة الأغنية الخاصة التى يشارك فيها 22 فنانا من 16 دولة عربية للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى والتي يختتم فاعلياته مساء اليوم الأحد على مسرح مدينة هوليوود شرم الشيخ.


واكد كاريكا أن مدينة شرم الشيخ من اجمل مدن العالم من حيث الجمال والطبيعة الساحرة وجمال شواطئها وطقسها الرائع ومياهها الزرقاء التى تجذب عيون الناظرين إليها وكأن بها سحر لايقاوم.

 


وكشف كاريكا أن وجوده فى شرم الشيخ من أجل رعاية الموهوبين من الفنانين من 16 دولة عربية واختيار العناصر المميزة منهم من أجل رسالة الفن والطرب الأصيل وإن مهرجان مصر الدولى الخامس لكنوز الابداع كشف عن مواهب عديدة سواء للغناء أو التمثيل وسيكون منهم نجوم فى القريب العاجل .