الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة تعلق على حادث وفاة فتاة تعرضت للتنمر: الكلمة فعل شرير ومؤذي

الأحد 26/فبراير/2023 - 06:30 م
سهير جودة
سهير جودة

حرصت الإعلامية سهير جودة على التعليق على حادث وفاة فتاة بعدما تعرضت للتنمر، من قبل اصدقائها في المدرسة، الأمر الذي أحزن الفتاة وأصيبت بسكتة قلبية وتوفت في الحال، قائلة: « الكلمة بتقتل والحزن بيقتل، لازم يكون عندنا أسس نربي بيها أولادنا».


وأضافت سهير في تصريحات تليفزيونية قائلة: «رودينا بنت عندها 16 سنة، وهي من فيصل، وشاطرة جدا في مدرستها، لكن زمايلها في المدرسة حصل بينهم غيرة أو هزار وبدأوا يتنمروا عليها، لكنهم غير مدركين فداحة ما فعلوه، لكن لابد أن يعرفوا مدى تأثير الكلمة، لأنها مثل الرصاصة لو اطلقتها لن تعود، ولابد ألا نستهتر بهذه القصة، لأن هناك شخصيات لا تتحمل الحزن».


وأشارت سهير: «لا ينبغي أن نربي بناتنا وأولادنا على أنهم يسخروا من أحد وهم غير منتبهين لخطورة الأمر، بل يكونوا معتقدين أن الأمر طبيعي، لكن في الحقيقة هناك خطورة كبيرة، ولا يوجد مبرر أن نربي أولادنا على كره بين الناس».


وتابعت: «لا يوجد أي شئ يجعلنا نترك الغيرة بين الأولاد وبعضهم، ليه نبتدي حياتنا بسلوكيات شريرة، الكلمة فعل شرير جدا وفعل مؤذي جدا، المفروض ان احنا نعلمهم اشياء افضل من ذلك، ولازم ننتبه للطفل منذ صغره  ونزرع فيه الحب للاخرين».