السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد جراحة القلب.. صبرى عبد المنعم يعود لـ "جميلة"

الأحد 26/فبراير/2023 - 05:52 م
صبرى عبد المنعم
صبرى عبد المنعم

تماثل الفنان صبرى عبد المنعم، الشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا أدت لإجرائة عملية جراحة فى القلب، وذلك بعد تأثره بوفاة صديقه الفنان عهدى صادق.

 

ومن المقرر أن يستأنف صبرى عبد المنعم، تصوير أعماله الفنية خلال الأيام المقبلة، حيث أنه يشارك فى مسلسل "جميلة"، الذى سيعرض خلال ماراثون الدراما الرمضانى القادم 2023.

 

أحداث "جميلة"

 

مسلسل "جميلة"، تدور أحداثه حول الأسرة المصرية، في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة، ويلعب على الكثير من الأفكار والمشاكل الأسرية في موضوع شائك.

 

 

أبطال "جميلة"

 

مسلسل "جميلة"، بطولة الفنانة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى ، أحمد وفيق، صبرى عبد المنعم، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

مهن امتثلها صبرى عبد المنعم قبل الفن

 

ومن جانب آخر، سبق وكشف صبرى عبد المنعم، تفاصيل مسيرته المهنية قبل دخوله مجال الفن والتمثيل، موضحًا أنه عمل بمصنع غزل ونسيج ومحطة بنزين.

 

وقال صبرى عبد المنعم، في تصريحات تلفزيونية أنه أثناء دراسة ثانوية عامة عمل في مصنع غزل ونسيج سنة 1985، ثم تقدم بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد السينما ورسب بالاختبارات عامين.

 

وأضاف صبرى عبد المنعم، أنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل لكي ينجح، معربًا عن سعادته بتلك التجارب والتي زادت من خبراته في الحياة.

 

وتابع صبرى عبد المنعم، حديثه عن بداياته في عالم التمثيل، مشيرًا إلى أنه واجه العديد من الصعوبات، وأوضح أنه يحب الإخراج والتمثيل معًا.