الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد: اتحاد الكرة بيجيب مدربين "معندهمش خبرة".. ولازم نتعلم من ألمانيا

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:21 م
شادي محمد
شادي محمد

أكد شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق وقائد النادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يسير خلال الفترة الحالية بخطة واضحة أو رؤية من أجل إنجاح المنتخبات الوطنية.

 

شادي محمد: اتحاد الكرة بيجيب مدربين "معندهمش خبرة".. ولازم نتعلم من ألمانيا

 

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يقوم خلال الوقت الحالي بتعيين المدربين بلا أى خبرات وذلك ليس فقط فى اسم المدير الفني، أنا أتحدث عن الجهاز ككل.

 

واضاف: "لابد أن يتم إختيار المدربين المميزين الذي نجحوا مع أندية من أجل النجاح مع منتخب مصر، لكن مينفعش التعاقد مع مدير فني أو مدرب عام أو مساعد لمنتخب مصر وهو لم ينجح مع أى نادي، لابد من التعلم من التجربة الألمانية الذي هناك اهتمام كبير بقطاعات الناشئين والشباب".


وقال:" خط دفاع الأهلي محتاج التركيز وأن يكون هناك شغل فني من مارسيل كولر مع كل اللاعبين فى خط الدفاع ، وغياب عبد المنعم ومتولي عن المباراة المقبلة سيكون مؤثر رغم امتلاك لاعبين مميزين مثل خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم.

 

وتعادل فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني، لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة.

 

وسجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.