الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد: المارد الأحمر يحتاج للتركيز على مستوي خط الدفاع

الأحد 26/فبراير/2023 - 07:30 م
شادي محمد
شادي محمد

قال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر يحتاج للتركيز على مستوي خط الدفاع ، بعد الظهور أمام صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

وقال شادي محمد نجم الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" على مارسيل كولر وجود حل فى أزمة إنهاء الهجمات التي يعاني منها الفريق.

 

واضاف:" خط دفاع الأهلي محتاج التركيز وأن يكون هناك شغل فني من مارسيل كولر مع كل اللاعبين فى خط الدفاع ، وغياب عبد المنعم ومتولي عن المباراة المقبلة سيكون مؤثر رغم امتلاك لاعبين مميزين مثل خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم.

 

شادي محمد: الأهلي لدية أزمة فى إنهاء الهجمات والدفاع يحتاج " التركيز"

 

وتعادل فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني، لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة.

 

وسجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.