الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: منتخب الشباب غير مُجهز واتحاد الكرة يسأل عن الخروج من أمم إفريقيا

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:02 م
احمد حسن
احمد حسن

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر التاريخي السابق ، أن المنتخب الوطني للشباب كان تجهيزه سئ قبل بطولة أمم إفريقيا التى تقام فى مصر خلال الوقت الحالي.

 

أحمد حسن: منتخب الشباب غير مُجهز واتحاد الكرة يسأل عن الخروج من أمم إفريقيا

 

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بطولة تقام في ملعبك ولديك فرصة كبيرة في التأهل بطولة كأس العالم للشباب، وأنت لم تُجهز الفريق ، أغلب اللاعبين لا تعلب دوري ممتاز، وكان لابد من وجود معسكرات طويلة، واتحاد الكرة يسأل عن فترات إعداد المنتخب.

 

واضاف:" لا أعفي الجهاز الفنى بقيادة محمود جابر كنا ننتظر أكثر من ذلك، واللاعبين أيضا عليهم دور كبير للغاية ، ولكن للأسف ظهرت الفوارق الكبيرة بينا وبين منتخبات ، كنا نتفوق عليهم.

 

وتابع:" إذا عدنا للتاريخ، كان في هذه الأعمار لا يكون هناك فوارق كبيرة، مثلما ما شاهدناه في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكنا نلاعب منتخبات محلية لا يوجد بها محترفين، لذلك من المفترض أن لا يكون هناك فوارق كبيرة مثلما حدث.

 

وسقط منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، أمام السنغال برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، ليودع الفراعنة البطولة.

 

وفشل منتخب مصر، بقيادة محمود جابر، في تسجيل أي هدف في دور المجموعات، وتلقى 5 أهداف، إذ تعادل بدون أهداف مع موزمبيق في مباراة الافتتاح، ثم خسر بنتيجة 0-1 أمام نيجيريا في الجولة الثانية، قبل رباعية اليوم.