الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: عندنا لاعبين "بلالين وهوا" وتفكيرهم فى السوشيال ميديا فقط

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:56 م
جانب من مباراة مصر
جانب من مباراة مصر وموزمبيق

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر التاريخي السابق ، أن هناك عدد من اللاعبين فى الكرة المصرية ، تفكيرهم ليس فى أن يقدم مستوى جيد مع فريقه أو مع منتخب مصر، وذلك تعليقاً على الخروج الكارثي لمنتخب مصر للشباب من الدور الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.

 

أحمد حسن: عندنا لاعبين "بلالين وهوا" وتفكيرهم فى السوشيال ميديا فقط

 

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "أصبح لدينا مشكلة في العقليات وليس الموهبة، واهتمامات اللاعبين في الوقت الحالي أصبحت فقط في السوشيال ميديا أكثر من المجهود في الملعب، ولابد من أن يعلم اللاعبين أن الملعب هو الأهم.

 

واضاف: "عندنا فى الكرة المصرية لاعبين بلالين أقسم بالله ونقوم بنفخ في لاعبين كثيرة ليس لديهم موهبة"، متابعاً، "لابد من وجود خطة واضحة للكرة المصرية ، نتراجع بشدة للخلف، الآن بعد ما منتخب مصر كان الأول فى كل المنافسات وجميع الأعمار أصبح هناك منتخبات أقوي بكثير".

 

وسقط منتخب مصر للشباب أمام السنغال برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.

 

وظهر منتخب مصر بشكل متواضع للغاية أمام المنتخب السنغالي الذي سجل انتصاره الثالث تواليا ليعبر إلى الدور القادم في صدارة المجموعة الأولى.

 

وأنهى منتخب مصر للشباب مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، في ذيل المجموعة الأولى بدون أي نقاط، وبدون أي أهداف.

 

وغادر منتخب الفراعنة الصغار بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة على الأراضي المصرية، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع منتخب موزمبيق (كلاهما بفارق أهداف -5).


وفشل منتخب مصر، بقيادة محمود جابر، في تسجيل أي هدف في دور المجموعات، وتلقى 5 أهداف، إذ تعادل بدون أهداف مع موزمبيق في مباراة الافتتاح، ثم خسر بنتيجة 0-1 أمام نيجيريا في الجولة الثانية، قبل رباعية اليوم.


في المقابل، تأهل منتخب السنغال إلى الدور ربع النهائي من البطولة بالعلامة الكاملة دون أن يستقبل أي هدف، بعدما فاز بالمباريات الثلاث، 1-0 على نيجيريا، و3-0 على موزمبيق، و4-0 على مصر.