السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود الخطيب يهدي رئيس شركة "شل" درع وقميص النادي الأهلي

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:22 م
محمود الخطيب وآمال
محمود الخطيب وآمال الشيخ

أهدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، آمال الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة شل مصر، درع وعلم وقميص النادي الأهلي في ختام فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم.

 

وحرصت آمال الشيخ على إهداء الكابتن محمود الخطيب درع الشركة؛ تقديرًا لرئيس النادي الأهلي وتاريخه، وذلك على هامش توقيع عقد الرعاية مع شركة شل لمدة 4 سنوات.

 

محمود الخطيب يهدي رئيس شركة "شل" درع وقميص النادي الأهلي 

 

وعُقِد المؤتمر الصحفي ظهر اليوم، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة "shell" التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

 

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

 

ومن جانب آخر، تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة، سجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة.

 

وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.

 

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن حزنة الشديد بعد تعادل فريقه مع صن داونز الجنوب إفريقي، وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حزين للغاية على نتيجة مباراة صنداونز، نهدر الكثير من الفرص ولا نحولها إلى أهداف".

 

وأضاف "تأخرنا في النتيجة واستطعنا بقوة الشخصية العودة والتقدم، لكن تلقينا هدفا بدون داعي"، وعن تسديد محمد هاني لركلة الجزاء وإهدارها أجاب: "نعرف أن المنافس يشاهد مباريات الفريق وإذا استمر نفس اللاعب في تسديد كل ركلات الجزاء سيعرفون أين سيسدد، قبل كل مباراة أختار 3 لاعبين وأقول لهم من يشعر أنه قادر على التسديد فعليه تنفيذ ركلة الجزاء".

 

وأكد: "محمد هاني في التدريبات لا يهدر ركلات جزاء ويسدد بطريقة رائعة ولكن كما شاهدنا جميعا التدريبات تختلف عن المباريات، ليست أول ضربة جزاء يهدرها الفريق، معلول أهدر من قبل وأيضا أفشة".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "لن أكشف عن الثنائي الآخر مع محمد هاني المسؤول عن تسديد ركلة الجزاء لأنها ضاعت بالفعل".