السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناتشو يصل لـ 200 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

الأحد 26/فبراير/2023 - 06:53 م
ناتشو
ناتشو

خاض الإسباني ناتشو مدافع فريق ريال مدريد، 200 مباراة بقميص الفريق الملكي لكن يزال مستقبله مع الفريق غامض، ومن المقرر أن ينتهي عقده في يونيو المقبل.

 

ناتشو يصل لـ 200 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ومستقبل غامض



وبحسب ما ذكرته صحيفة صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، كان ناتشو فرنانديز أحد أبطال الديربي في فريق ريال مدريد ، حيث أنهى 200 مباراة في الدوري مع ريال مدريد بعد أن وصل الى 300 مباراة هذا الأسبوع في باقي المسابقات.

 

وتابع : "هو كان بطلًا رغم أن مستقبله مزال معلق في الهواء، بسبب عدم تجديد عقده الذي يطمح إليه في يونيو ، وحصل على دعم المدرجات، في منتصف المباراة ضد أتلتيكو مدريد ، وجاءت الهتافات: "ناتشو ، ابق. ناتشو.

 

ولم يعلق الإسباني علي ما حدث بعد المباراة، لكنه قال في عدة مناسبات إن مستقبله غير واضح في الوقت الحالي لكنه سعيد للغاية في ريال مدريد.

 

وشارك ناتشو مع الميرنجي في 14 مباراة من أصل 23 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، لم يسجل أهداف وتلقي 4 بطاقات صفراء، وفي بطولة أبطال إفريقيا شارك في 5 لقاءات من أصل 7، وعن كأس ملك إسبانيا شارك في 3 مباريات، وخاض مع الفريق مباريات كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري والهلال السعودي ولم يسجل.

 

وفي هذا السياق، حسم التعادل الإيجابي بهدف المباراة التي جمعت بين ناديا ريال مدريد  وأتلتيكو مدريد، على استاد "ساننتياجو برنابيو"، في لقاء الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ونجح خيمينيز بتسجيل هدف اتليتكو مدريد الأول في شباك ريال مدريد بالدقيقة 78، بينما نجح رودريجيز  في تسجيل هدف التعادل لـ ريال مدريد في الدقيقة 85.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 42 نقطة.