الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مريم الجندي تكشف لـ"مصر تايمز" كواليس تحضيرها لشخصية "هاجر" بمسلسل "بالطو"

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:12 ص
مريم الجندي
مريم الجندي

قالت الفنانة الشابة مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "بالطو" ، موجهة الشكر إلى منصة "واتش ات".

 

مريم الجندي تكشف لـ"مصر تايمز" كواليس تحضيرها لشخصية "هاجر" بمسلسل "بالطو"

 

وقالت مريم الجندي خلال لقائها مع "مصر تايمز" أن الدكتورة هاجر في مسلسل "بالطو" شخصية بسيطة وجميلة وأنها حرصت على تجسيد شخصية حقيقية بمساعدة المخرج عمر المهندس، والمؤلف أحمد عاطف، مضيفة :"ذاكرت للشخصية كويسة وبدات اشوف حاجات على اليوتيوب وكده".


تابعت مريم الجندي: "كنت خايفة الناس متحبش الدكتورة هاجر وكنت بقول الناس هتحبها ولا هتستتقل دمها لأنها مش شخصية كوميدية وسط كل الناس دي والناس عجبها جداً المسلسل وبيجيلي رسايل كتير جداً على المسلسل".

 

وأضاف مريم الجندي، "مكنتش متوقعة أن المسلسل ينجح بالشكل ده، وده يرجع إلى المجهود الذي بذله كل فريق عمل المسلسل بداية من المخرج عمر المهندس مروراً بالكاتب أحمد عاطف والفنان عصام عمر وباقي فريق عمل المسلسل".

 

ونجح مسلسل "بالطو" في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: الفنان الشاب عصام عمر، محمد محمود، محمود البزاوي، سلافة غانم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والعمل من إخراج عمر المهندس وتأليف أحمد عاطف فياض، ونال العمل إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.