الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهار دفاعياً.. 11 هدف في آخر 5 مباريات

الأحد 26/فبراير/2023 - 06:49 م
الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي في الفترة الآخيرة من الأخطاء الدفاعية، وبسبب تلك الأخطاء، تعرض الأهلي للهزيمة في أكثر من مباراة ، ورغم تألق الفريق الأحمر مؤخراً، إلى أنه يعاني حالياً من سلسلة نتائج سيئة.

 

الأهلي ينهار دفاعياً..11 هدف في آخر 5 مباريات

 

استقبل الأهلي 11 هدف في آخر 5 مباريات لعبها في كل البطولات، إلى جانب فشله في الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات منهما، وخرج بشباك نظيفة فقط أمام أسوان بالدوري المصري.

 

وبدأت اللعنة تلاحق النادي الأهلي ، بعد مواجهة ريال مدرديد الأسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، وأستقبل الأحمر أربعة أهداف في شباكه، وسجل هدف واحد فقط.

 

ومن ثم ، أستقبل 4 أهداف آخرين من فريق فلامنجو البرازيلي ، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع،في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وأكتفي الأهلي بتسجل هدفيين فقط.

 

وخاض الأهلي أولي مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، أمام الهلال السوداني وأستقبل هدف دون رد، ثم حافظ على شباكه ضد أسوان وسجل 3 أهداف، مما رفع معنويات الفريق لخوض مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، وسجل الأهلي في اللقاء هدفيين وتلقي مثلهما.

 

ويعتبر فريق الأهلي هو صاحب أقوى خط دفاع في بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، حيث أنه لم يتلقي سوى 5 أهداف فقط في 16 مباراة.

 

ومن جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، في اللقاء المقرر له الثلاثاء القادم الموافق 28 من فبراير، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.