الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام عمر لـ"مصر تايمز": مسلسل "بالطو" بدايتي الحقيقية في عالم التمثيل

الإثنين 27/فبراير/2023 - 04:02 م
عصام عمر
عصام عمر

أكد الفنان عصام عمر استعداده لموسم رمضان القادم بالمشاركة في عملين بعد نجاحه في مسلسل "بالطو" الذي يعرض حاليا على منصة "واتش ات".

 

عصام عمر لـ"مصر تايمز": مسلسل "بالطو" بدايتي الحقيقية في عالم التمثيل

 

وقال عصام عمر خلال حواره لـ"مصر تايمز"، أنه يشارك في موسم رمضان في مسلسلين الأول بعنوان "بطن الحوت" مع الفنان محمد فراج وباسم سمرة وسماح أنور والثاني مسلسل "تغير جو" مع الفنانة الكبيرة منة شلبي.

 

ويعرض حاليا لـ عصام عمر مسلسل "بالطو" بطولة الفنان محمود البزاوي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام عمر، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث، تأليف أحمد عاطف،  إخراج عمر المهندس.

 

وكشف الفنان الشاب عصام عمر بطل مسلسل "بالطو" المعروض حاليا على "watch it"، كواليس التحضير لـ المسلسل والصعوبات التي واجهته، مشيراً إلى أنه يعتبر بالطو انطلاقته الحقيقية.

 

وقال عصام عمر خلال حواره لـ "مصر تايمز"، أنه قام بالتحضير إلى الشخصية مثل أي شخصية يجسدها واعتمد على المذاكرة الجيدة والبحث عن الوحدات الصحية وزيارة المستشفيات لكي يكون انطباع وصورة ذهنية له، وقراءة الكتب أيضا عن الشباب المتخرجين.


وأضاف عصام عمر: "اشتغلت على نفسي انا صحابي لاني بحب المسرح لحد ما ربنا كرمني وبقيت في بالطو وكانت الصعوبات اللي بتواجهني أني بصور عدد ساعات كتيرة والتركيز عليا في كل المشاعر يعتبر موجود في 95٪ من المشاهد وفي ضغط جسماني وذهني".


يشارك في مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود  وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد

 

وتدور أحداث المسلسل، حول مهنة الطب والتمريض والأحداث التى تقع فى الوحدات الصحية، حيث يذهب الطبيب عاطف كامل، إلى أحد المراكز الطبية فى إحدى القري الريفية، ليقدم اعتذار لمدير الوحدة الصحية بعدم تأدية مهلة تدريبه فى هذه الوحدة، وقبل إمضاء مدير الوحدة الصحية على ورقة الاعتذار، تقع على رأسه "مروحة السقف" لتقضي عليه ويموت، لتنتقل إدارة الوحدة إليه، وتتوالي الأحداث ويواجه عاطف التحديات والمشاكل المتعلقة بفكرة السحر والدجل والشعوذة، كما تدور أحداث مسلسل «بالطو» فى إطار كوميدي ساخر.