السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي: هناك حجم من الشائعات والافتراءات غير طبيعي أخرها بيع قناة السويس

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:35 ص
مصر تايمز

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لبعض رؤساء الشركات المنفذة لبعض الأعمال والمشروعات في سيناء، خلال متابعته خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، بمدينة الإسماعيلية، قائلا: "أنا بشكركم إنكم بتشتغلوا في ظروف صعبة، ولو قلنا لبعضكم أتكلم عن الحوادث والعواقب اللي حصلت، كتير، اللي اتخطف قريبه واللي اتحرقت له معدات وحذر من عدم استكمال المشروعات".

 

السيسي: هناك حجم من الشائعات والافتراءات غير طبيعي أخرها بيع قناة السويس

 

وقال الرئيس السيسي: هناك حجم من الشائعات والافتراءات غير طبيعي وآخرهم ما تردد حول بيع قناة السويس، متابعاً، "بعد ما ربنا سبحانه وتعالى وفقنا والإرهاب اللي كان موجود وكان يعيق حياة الناس، لأن لو مفيش أمان، الناس مش هتعرف تعيش حتى لو عايشه، والحمد لله اللي تحقق بفضل الله والجيش والشرطة وأبناء سيناء".

 

وشاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، فيلمًا تسجيليًا بعنوان "سيناء.. نبض وطن"، من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، لاستعراض التطورات التي شهدتها سيناء، على مدار الفترة الماضية.

 

ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.