الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيريرا بيستفز الجمهور".. تعليق ناري من شوبير على هزيمة الزمالك ضد الترجي

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:10 ص
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن هزيمة الزمالك أمام الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

"فيريرا بيستفز الجمهور".. تعليق ناري من شوبير على هزيمة الزمالك ضد الترجي

 

 

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية: "كنت أفضل تواجد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي للزمالك أمام الترجي التونسي، سيف قدم أداء مميز مع الزمالك خلال الفترة الماضية وأيضا يوسف نبيه لم يكن معروف في الترجي كان الأمر سيصبح أفضل".

 

وأضاف: "شيكابالا كان من الأفضل نزوله في الشوط الثاني ربع أو نصف ساعة لأن لاعبي الترجي يدركون طريقة لعب شيكابالا ولم تكن جديدة، بكل تأكيد لم يضيف شيء جديدة".

 

وتابع شوبير: "صدق أو لا تصدق الزمالك خلال ثلاثة مباريات لم يسجل هدفًا، تلقى الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي وتعادل أمام المريخ سلبيًا".

 

وأردف شوبير: "الزمالك أمام شباب بلوزداد كان سيئًا ولم يشكل خطورة على مرمى المنافس، على عكس الفريق الجزائري الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى محمد عواد حارس عرين الزمالك".

 

أتم شوبير حديثة قائلًا: "الجمهور الوحيد الذي لا يستفاد شيء، وجمهور الزمالك  دائما خلف الفريق من سفر والتواجد دائمًا في الاستاد لمساندة الفريق، لا يصح أن المدير الفني للزمالك يستفز الجمهور بعد كل مباراة ويقول مازال الأمل موجود".

 

"فيربرا بيستفز الجمهور".. تعليق ناري من شوبير على هزيمة الزمالك

 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ليواصل نزيف النقاط الأفريقية في المباراة التي أقيمت اليوم.


ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقطة واحدة فقط.


ونجح محمد علي حمودة، لاعب الترجي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول.


وأضاف محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل ضائع ليعزز نتيجة المباراة.

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.