الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر قبل إنطلاق الجولة الثالثة في الكونفدرالية

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:48 ص
بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها اليوم الأحد.

 

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر قبل إنطلاق الجولة الثالثة في الكونفدرالية

 

ويستعد فريقي فيوتشر وبيراميدز إلى مهمة جديدة في البطولة الأفريقية اليوم، ويسعى الفريقان إلى تعديل ترتيبهم في جدول المجموعة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

 

ويواجه بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، نظيره أسكو كارا في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل أسكو كارا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

وتشهد دقات الساعة التاسعة مساءً، مباراة قوية ستجمع بين فيوتشر والجيش الملكي المغربي، في  الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

 

تعرف على ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر قبل الجولة الثالثة في الكونفدرالية

 

ويعرض "مصر تايمز" ترتيب مجموعة فيوتشر وبيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية

1-الجيش الملكي المغربي: 4 نقاط.

2- بيراميدز: نقطتين.

3- فيوتشر نقطتين.

4- أسكو كارا بطل توجو: نقطة واحدة

 

ومن ناحية أخرى علق عبد الكبير الوادي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على مواجهة فريق الجيش الملكي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال الوادي:"سعيد بالترحاب الشديد الذي تلقاه نادي فيوتشر، وأعلم أني أواجه فريقي السابق الجيش الملكي، وسعيد بوجودي في مصر وموجود هناك منذ 4 سنوات وأتلقى معاملة مميزة من الشعب المصري".

 

وأضاف:"انتقالي لفيوتشر خطوة ممتازة في مشواري المهني، والدوري المصري يحتاج إلى جهد بدني أعلى من الدوري المغربي كذلك على المستوى التكتيكي، وأتمنى التوفيق إلى فريقي فيوتشر والجيش الملكي".