الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بابي ديوب: قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب مصر وحققنا هدفنا

السبت 25/فبراير/2023 - 10:28 م
منتخب السنغال
منتخب السنغال

تحدث بابي ديوب، مهاجم منتخب السنغال تحت 20 عامًا، عن مباراة فريقه أمام منتخب مصر، التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال ديوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب مصر، و الشوط الأول كان صعب للغاية لكن في النهاية نجحنا في تحقيق هدفنا واحرزنا 4 أهداف".

 


وأضاف: "نتيجة جيدة أمام منتخب جيد مثل مصر، كنا نريد أن نفوز وهذا ما حققناه".


وأتم: "لم أكن أعرف أنني سأسجل هذه الأهداف، لكن المدرب قال لي أنك تسطيع، ومتأكد أن باقي اللاعبين سوف يسجلون أيضًا".

 

بابي ديوب: قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب مصر وحققنا هدفنا


وسقط منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، أمام السنغال برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية.

 

وسجل إيبو ساني لاعب منتخب السنغال هاتريك في الدقائق 59 و69 و75، ليضيف لاعب السنغال الهدف الرابع وينتهي اللقاء برباعية دون رد.

 

وجاء تشكيل منتخب الشباب ضد السنغال كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.
في خط الدفاع: عبد الرحمن جودة - عمر فايد - أحمد رضا - خالد عوض.
في خط الوسط: ماجد هاني - أحمد عبد الرحيم إيشو - رأفت خليل، محمد حمدي.
في خط الهجوم: أحمد شريف - يوسف حسن.

 

وكان منتخب مصر للشباب، يسعى تحت قيادة محمود جابر، للظهور بشكل مختلف، أمام منتخب السنغال اليوم، والمنافسة على التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، والمقامة في مصر خلال الوقت الحالي وحتى 11 مارس المقبل.

 

وغادر منتخب الفراعنة الصغار بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة على الأراضي المصرية، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع منتخب موزمبيق (كلاهما بفارق أهداف -5).


وفشل منتخب مصر، بقيادة محمود جابر، في تسجيل أي هدف في دور المجموعات، وتلقى 5 أهداف، إذ تعادل بدون أهداف مع موزمبيق في مباراة الافتتاح، ثم خسر بنتيجة 0-1 أمام نيجيريا في الجولة الثانية، قبل رباعية اليوم.

 


في المقابل، تأهل منتخب السنغال إلى الدور ربع النهائي من البطولة بالعلامة الكاملة دون أن يستقبل أي هدف، بعدما فاز بالمباريات الثلاث، 1-0 على نيجيريا، و3-0 على موزمبيق، و4-0 على مصر.