الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالكبير الوادي: سعيد بالترحاب الشديد بوجودي في مصر

السبت 25/فبراير/2023 - 08:22 م
عبدالكبير الوادي
عبدالكبير الوادي

علق عبد الكبير الوادي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على مواجهة فريق الجيش الملكي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل فيوتشر ضيفًا على نظيره الجيش الملكي المغربي، غدٍ الأحد، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال الوادي:"سعيد بالترحاب الشديد الذي تلقاه نادي فيوتشر، وأعلم أني أواجه فريقي السابق الجيش الملكي، وسعيد بوجودي في مصر وموجود هناك منذ 4 سنوات وأتلقى معاملة مميزة من الشعب المصري".

 

وأضاف:"انتقالي لفيوتشر خطوة ممتازة في مشواري المهني، والدوري المصري يحتاج إلى جهد بدني أعلى من الدوري المغربي كذلك على المستوى التكتيكي، وأتمنى التوفيق إلى فريقي فيوتشر والجيش الملكي".

 

عبدالكبير الوادي: سعيد بالترحاب الشديد الذي تلقيناه وسعيد بوجودي في مصر

 

ومن ناحية أخرى أكد علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على أهمية الفوز لفريقه خلال مواجهة الجيش الملكي المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال المدير الفني:"نعلم أن مواجهة الجيش الملكي ستكون صعبة، فريق محترم جدًا ومتصدر الدوري المغربي، ونتابعه منذ فترة طويلة".

 

وبسؤاله عن موقف فيوتشر في المجموعة، قال ماهر:"نخوض مبارياتنا واحدة تلو الأخرى سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ونخوض جميع مبارياتنا من أجل الفوز، ولكن إن لم نتمكن من تحقيق الفوز لا نخسر".

 

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد نقطتين، خلف الجيش الملكي المغربي المتصدر بـ 4 نقاط.