الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تتصدر تريند "جوجل" بعد حلقتها مع منى الشاذلى

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 02:32 م
إلهام شاهين ومنى
إلهام شاهين ومنى الشاذلي

تصدرت الفنانة إلهام شاهين المركز الأول في محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وأتى ذلك عقب حلولها وشقيقها الفنان أمير شاهين وزوجته منة جاب الله ضيوف في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc.

وصرحت إلهام خلال اللقاء أن زواج  شقيقها أمير كان من أهم لحظات حياتها، معلقة على ذلك قائلة: "كنت كل ما أشوف بنت حلوة اقولها تعالي أجوزك أمير لحد ما قالي أنتي بتدللي عليا!.. كنت عايزاه يختار لكن هو كان مأجل فكرة الجواز نفسها، عشان كده مبقتش مصدقة نفسي إنه خلاص بيتجوز، فرحناله أوي وعايزه حياته تستقر، لحظة فضلت مستنياها كتير جدا"، وأضافت أن أمير ابنها وليس مجرد شقيقها.

وكشفت عن رأيها في زوجة شقيقها قائلة: "إحنا نعرف بعض من زمان، وأنا اتمنيت إن منة تبقى عروسة لأمير في فترة من الفترات وقولتله ده، وكان نفسي يحصل، لكن اتأخر على ما تم، عشان كده أول ما قرروا إن دا الوقت المناسب للجواز، وقولتلهم أنا عندي شرط واحد إنكم تتجوزوا في خلال أسبوع.. قالوا ازاي قولتلهم سيبوا تجهيز البيت والفرح عليا وملكوش دعوة".

وأوضحت السبب وراء اضطرارها للنوم في الشارع أثناء تواجدها في اليونان، حيث كان السبب وقوع زلزال حينها، وكان معها شقيقها أمير، وكان عمره حينها حوالي 4 سنوات.

وخلال البرنامج أطلقت إلهام زعرودة على الهواء للفنانة أمينة خليل، معبره عن فرحها قائلة:" بنتي هتتجوز وبقولها مبروك، وقامت بدور رائع في فيلم حظر تجول".