الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد حبس مرتضى منصور.. الإعلامي السعودي وليد فراج: الخطيب أرفع من كل المهاترات

السبت 25/فبراير/2023 - 04:18 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

مدح الإعلامي السعودي وليد الفراج، مقدم البرنامج التلفزيوني الشهير "أكشن مع وليد" ، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معربًا عن حبه الشديد للنجم الأسطوري.

 

بعد حبس مرتضى منصور.. الإعلامي السعودي وليد فراج: الخطيب أرفع من كل المهاترات

 

نشر وليد الفراج مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لـ محمود الخطيب، خلال تواجده في الملعب، معلقًا عليه:" ما أحببت لاعبا عربيا بقدر محبتي للنجم الاسطوري محمود الخطيب ، فقد كان لاعبا من زمن مختلف ، جمع في مسيرته الابداع وحسن الخلق والسيرة العطره".

 

أضاف: "ورغم صعوبة العمل الرياضي في مصر إلا أنه ظل رجلا أرفع من كل المهاترات، الله يمتعك بالصحة يا بيبو".

 

وتأتي تغريدة وليد الفراج بالتزامن مع حكم حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النهائي لمدة شهر، بسبب سبه لمحمود الخطيب وأسرته.

 

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي دعوات من جماهير الزمالك تطالب الكابتن محمود الخطيب بالعفو عن مرتض منصور.

 

علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، علي قرار محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وكتب مرتضي منصور علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك ، لاول مرة في تاريخ الرياضة ، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي ".


وتابع : "لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن ، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني ، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ ، الحمد لله ".


وأضاف : "عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن ، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها ، وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر ، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد".


وأختتم : "ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي ، بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء".