الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يصل سجن وادي النطرون لتنفيذ حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب

السبت 25/فبراير/2023 - 03:06 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور

نشر المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن مرتضي منصور يصل إلى سجن وادى النطرون، عقب تأييد محكة النقض الحكم الصادر ضده، بحبسه لمدة شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وبذلك الحكم يعني عزله مرتضي منصور من منصبه بحكم القانون.

 

مرتضى منصور يصل سجن وادي النطرون لتنفيذ حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب

 

وكتب المحامي محمد عثمان عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "المحكوم عليه مرتضى منصور يصل إلى سجن وادى النطرون لتنفيذ حكم حبسه شهر فى القضه 439لسنه 2922 مستأنف اقتصاديه المرفوعه منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى".

 

وتواصل "مصر تايمز" مع المستشار محمد بيومي خبير اللوائح، وأكد علي أن قرار حبس مرتضي منصور يعني عزله من منصبه لأن هذه التهمة مخله بالشرف، ويتولي نائب رئيس النادي إدارة النادي حتي أنتخاب نائب رئيس جديد أذا كانت المده المتبقيه في المجلس أكثر من 6 أشهر.

 

وتابع : "أذا كانت المده المتبقيه في المجلس أقل من 6 أشهر، يتم أجراء أنتخابات جديدة علي جميع المناصب، ويدير نائب رئيس النادي الأمور حتي تم أجراء الأنتخابات".

 

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي دعوات من جماهير الزمالك تطالب الكابتن محمود الخطيب بالعفو عن مرتض منصور.

 

وعلق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، علي قرار محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وكتب مرتضي منصور علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك ، لاول مرة في تاريخ الرياضة ، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي ".


وتابع : "لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن ، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني ، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ ، الحمد لله ".


وأضاف : "عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن ، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها ، وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر ، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد".


وأختتم : "ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي ، بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء".