الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ربنا اسمه العدل".. إبراهيم سعيد يعلق على حكم حبس مرتضى منصور

السبت 25/فبراير/2023 - 02:02 م
مصر تايمز

تحدث إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية الأسبق عن قرار محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

"ربنا اسمه العدل".. إبراهيم سعيد يعلق على حكم حبس مرتضى منصور

 

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد حكمت من قبل، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلًا من سنة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه. 

 

وكتب إبراهيم سعيد، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اللهم لا شماته ، بس حقي وحق اسرتي وسبه لوالدي الله يرحمه ويغفر له ، وبكاء امي وقعدت اسبوعين تعبانه بسبب سبه لوالدي الله يرحمه وخوفها عليا جدا في الفتره دي ، كل ده ولسه ربنا هينتقم منك في حق كل ام واسره غلطت فيها ، ربنا اسمه العدل وده عدل ربنا ولسه".

 

علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، علي قرار محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وكتب مرتضي منصور علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك ، لاول مرة في تاريخ الرياضة ، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي ".


وتابع : "لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن ، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني ، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ ، الحمد لله ".


وأضاف : "عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن ، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها ، وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر ، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد".


وأختتم : "ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي ، بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء".