الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يرتدي الزي التقليدي ضد الجيش الملكي غدًا في كأس الكونفدرالية

السبت 25/فبراير/2023 - 12:15 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

انتهي منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الملكي المغربي و فيوتشر، المقرر لها غداً الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وشهد الإجتماع حضور مندوبي الفريقين و حكم المباراة و مراقب المباراة.

 

فيوتشر يرتدي الزي التقليدي ضد الجيش الملكي غدًا في كأس الكونفدرالية 

 

وخلال الاجتماع الفني تم الأتفاق على أن يرتدي فيوتشر الزي الاحمر بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الزي الاخضر، ويرتدي الجيش الملكي المغربي الزي الاسود في الاخضر بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأبيض، وتم الاتفاق على الوصول إلى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة و نصف مع تطبيق الإجراءات المتبعة قبل كل مباراة.

 

وكان فيوتشر قد تعادل فى أول جولتين أمام إسكو كارا التوجولى وبيراميدز، بنفس النتيجة هدف لمثله، ليحصد أبناء على ماهر نقطتين فقط.

 

ويتصدر الجيش الملكى المغربى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على إسكو كارا التوجولى، ويأتى فيوتشر فى المركز الثانى برصيد نقطتين، فيما يحل بيراميدز فى المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يأتى فريق إسكوا كارا برصيد نقطة واحدة.

 

وتنقل المباراة على قناة beIN sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.