الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس الدراويش يستعين برموزه .. أسامة خليل مستشار فني ومتحدثاً للنادي

الجمعة 24/فبراير/2023 - 03:57 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي تعيين الكابتن أسامة خليل مستشار فني و متحدثاً رسمياً للنادي.

 

ونشر النادي الإسماعيلي بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك يعلن فيه تعيين الكابتن أسامة خليل مستشار فني و متحدثاً رسمياً للنادي.

وجاء نص البيان كالاتي :

واصل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي البناء و السير بعدالة مستعيناً برموزه و أبناء الاسماعيلي بتعيينه للأسطورة أسامة خليل ربيب قلعة الدراويش مستشاراً فنياً للمجلس و متحدثاً رسمياً للنادي.

 

مجلس الدراويش يستعين برموزه .. أسامة خليل مستشار فني و متحدثاً للنادي


الكابتن أسامة خليل يحمل سيرة ذاتية ثرية و مشرفة هو أسامة محمد أحمد خليل من مواليد بورفؤاد عام 1954 الغزال الكابتن أسامة خليل وهو أحد الشخصيات البارزة في الرياضة المصرية التي يفتخر عشاق الدراويش بانتمائه الي قلعة الاسماعيلي العريق وهو مثقف لدرجة الثقافة العالية من خلال رحل طويلة مع كرة القدم وكل أسرارها.

 

أسامة خليل هو هداف الدوري العام موسم 75 - 76 برصيد 17 هدف أحرز مع الدراويش أكثر من 85 هدفاً المسجلين رسمياً وحمل شارة كابتن النادي الإسماعيلي موسم 79 - 80 كما حمل شارة كابتن منتخب مصر ولعب خمس مباريات في دورة أفريقيا عام 76 وخاض أسامة خليل تجربة احترافية في أمريكا وبعد اعتزاله تولي تدريبات الاسماعيلي.

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية استعداداً لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز وتعادل الاسماعيلي مع نظيره غزل المحلة بهدف لكل فريق ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 2 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط.

 

يلتقي الاسماعيلي مع نظيره فيوتشر يوم الجمعة بعد القادمة ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد الأهلي we السلام في الخامسة مساء.