الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"اتجوزت 3 وهي على ذمتي".. رجل يستغيث من زوجته بعد خداعها له بالبحيرة (فيديو)

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:54 ص
عم سامي
عم سامي

يستغيث رجل يدعي “سامي” بعد أن وُضع في مأزق وتخلت عنه زوجته وهي علي ذمته، وتركت له طفلين منها، وهو الأمر الذي أضطر من خلاله أن يتزوج من بعدها إمرأة لتقوم بتربية أولاده .

وصف عم «سامي» قصته بأنها "أغرب من الخيال" بعد أن قامت زوجته بتزوير إعلان وراثة حتي تثبت وفاته وهو علي قيد الحياة.

قال “سامي” خلال حديثه "لمصر تايمز" أن هناك عصابة تهجمت عليه في عقر داره قامت برفع آلة حادة (سكين) علي اولاده، لا يعرف ما السبب وراء ذلك، حتي تعهد لهم بترك كل شيء داخل منزله مقابل أن لا يتخلي عن أولاده.

وأكتشف سامي بعد ذلك أن زوجته كانت السبب في هذا الموضوع، وأنها تزوجت 3 مرات وهي علي ذمته
وتبينت التحقيقات انه وقع عليها اليمين منذ 20 عاما، بعد أن أطلع علي قسيمة الطلاق واكتشف أيضا أنها كانت علي يد مأذون توفي في قضايا تزوير قديمة داخل السجن.

وقدم سامي الطعن علي قسيمة الطلاق الأمر الذي اعترضت عليه زوجته، بأن التوقيع ليس توقيعه وطلب من المحمكة أن يعرض التوقيع علي خبير، حتي أثبتت النيابة بأن التوقيع ليس توقيعه وأستمرت القضية حتي تحولت لمحكمة الجنايات.

وأختتم “سامي” حديثه بأن زوجته لم تكتفي بتزوير إعلان الوراثة ولكن قامت بتزوير قسيمة طلاق أيضا وأنها لفقت له تهمه إنكار نسب ابنتها، وأنه يثق تمامًا في القضاء المصري الشامخ وانه علي موعد بحضور جلسة الغد الموافق 23 فبراير الخاصة بشأن قضية إنكار النسب حتي يتم الفصل النهائي بالنطق بالحكم علي هذه الواقعة.