السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الأهلي.. الهلال يسعى إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية أمام القطن الكاميروني

الجمعة 24/فبراير/2023 - 11:05 ص
الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني مع نظيره القطن الكاميروني، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الهلال السوداني إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، على حساب القطن الكاميروني، بعدما حقق الفوز على الأهلي المصري في الجولة الأولى بهدف دون رد ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مجموعة الأهلي.. الهلال يسعى إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية أمام القطن الكاميروني

 

ومن ناحية أخرى يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفاً ثقيلاً علي النادي الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما غدًا السبت، على ستاد "الأهلي السلام"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق فريق صن داونز الفوز علي نظيرة الهلال السوداني ، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى، بدور المجموعات ، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكتسب ثلاث نقاط ليتصدر بها المجموعة، سجل كاسيوس ميلولا هدف صن داونز في الدقيقة 25 من  عمر الشوط الأول.

 

ويشارك في دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا 16 فريقًا وهم: الأهلي، الزمالك، بترو أتلتيكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، فايبرز إف سي (أوغندا)، الترجي (تونس)، الرجاء (المغرب)، المريخ (السودان)، شبيبة القبائل (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، حوريا كوناكري (غينيا)، القطن (الكاميرون)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب) وفيتا كلوب (الكونغو).

 

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة الهلال والقطن الكاميروني

 

صن داونز - المركز الأول - 6 نقاط.

2- الأهلي - المركز الثاني - دون نقاط.

3- القطن الكاميروني - المركز الثالث - دون نقاط.

4- الهلال السوداني - المركز الرابع - دون نقاط.