الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"انتي فين يا دنيا".. انهيار والدة ضحية زوجها أمام مشرحة إطسا بالفيوم

الجمعة 24/فبراير/2023 - 11:21 ص
والدة المجني عليها
والدة المجني عليها

شهدت قرية دفنو التابعة، لمركز أطسا بمحافظة الفيوم حادثة مأسوية، حيث أقدم شاب يدعي محمد جابر ويبلغ من العمر 33 عام، على ذبح زوجته وتُدعى" دنيا إبراهيم الغلبان" في العقد الثاني من العمر.

ودعت والدة المجني عليها نجلتها من أمام مشرحة إطسا، وهي ترتدي ملابس سوداء وتنادي: “أنتي  فين يا دنيا.. انتي فين يا حبيبتي لو كنت أعرف كنت حطيتك في نور عيني”.

وقالت والدة المجني عليها، إنها لديها 3 أطفال أصغرهم عمره 4 شهور وأكبرهم 5سنوات، وأنهم من عائلة واحدة حيث أن ابنتها بنت عمته، فكيف يفعل بها ذلك.

وأضافت ان ابنتها تركت المنزل منذ شهر لخلافات بينها وبين زوجها ولكنها عادت منذ يومين، فوجئنا بالخبر المشؤوم، مشيرةً إلى أن حماة ابنتها قامت بنقلها صباح اليوم الخميس،  إلى مستشفى إطسا المركزي وهي تدعي أن ابنتي سقط عليها لوح زجاجي وحاولت الهرب ولكن المستشفى تحفظت عليها.

وأشار أحد الجيران،  إلى أن القاتل كان  يقدمها قرباناً للجن لوجود مقبرة أثرية بمنزله وقيامه بالحفر منذ شهور، حيث أوهمه أحد الدجالين بتقديم ذبيحة لفتح المقبرة.

وأضافت "الحاجة م ع" من سكان القرية بأن الزوج القاتل كان متزوج زوجة أخرى أجنبية أثناء سفره خارج البلاد وكانت هي الزيجة الأولى له وحدثت خلافات بينهما وانفصلا وعاد إلى مصر وقام بفتح مقلة تسالي في أحد المناطق بالقاهرة، وتزوج المجني عليها دنيا ابراهيم الغلبان وهي قريباته ابنة عمته وأنجبت ثلاثة أطفال أصغرهم شهرين واكبر هما خمسة سنوات.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل دنيا إبراهيم علي يد زوجها ذبحها.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا والمعاينة الأولية تؤكد وفاة المجني عليها بذبح بسلاح أبيض وهروب الزوج.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعة القبض علي الجاني.

وبعد معاينة النيابة لمسرح الجريمة قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثه إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة ولحين وصول التقرير النهائي من الطب.