السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد ضيفًا ثقيلًا على المريخ السوداني

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:12 ص
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

يحل  الفريق الاول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، ضيفًا ثقيلًا على المريخ السوداني اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

و يحتضن استاد بنينا في ليبيا أحداث اللقاء الذي بين الفريقين الجزائري والسوداني، في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

و يسعى المريخ إلى تعديل مساره في دور المجموعات، وتحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد، بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي والتعادل أمام الزمالك في الجولة الثانية.

 

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد ضيفًا ثقيلًا على المريخ السوداني

 

و من ناحية أخرى يواجه الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الابيض، نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والترجي التونسي، غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.


وتضم قائمة الفريق  لخوض المباراة كلا من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

و خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

 

و كان الفارس الابيض في الجولة الأولى تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

و يقدم لكم "مصر تايمز" ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، وجاء ذالك على النحو التالي:

 

1-الترجي التونسي: 6 نقاط.

 

2- شباب بلوزداد الجزائري: 3 نقاط.


3- المريخ: نقطة واحدة.


4- الزمالك: نقطة واحدة.