الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شبورة وغيوم.. تعرف على حالة الطقس اليوم في محافظة البحيرة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 01:12 ص
مصر تايمز

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة الموافق 24 فبراير، طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا، وبارد ليلاً على أغلب أنحاء محافظة البحيرة، ودرجات الحرارة المتوقعة صباح يوم الجمعة العظمى 20 درجة مئوية و الصغري 12 درجة مئوية.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غداً يشهد شبورة مائية صباحاً، وطقس غائم جزئياً، والرياح تكون معتدلة، وفرص سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبًا وأن تكون حالة البحر المتوسط، خفيفة إلى معتدلة، وإرتفاع الموج فيه 1 إلي 1.5 متر، على أن يكون إتجاه الرياح شمالية غربية.

 

وفي سياق منفصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمراجعة المعديات بنطاق قرى الشعيرة وكفر الشيخ مخلوف ونكلا العنب و شبرا النونة كما قامت الوحدات المحلية بمركزى كوم حماده ورشيد بحملات مماثلة لمتابعة أعمال المعديات بنطاقها والتأكد من الإلتزام بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان.

 

وتأتي هذه الحملات تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة لمراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة لتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.