الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم البحيرة يشهد حفل تكريم مدير التعليم الإعدادي المركزي لبلوغة سن التقاعد

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:36 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

شهد يوسف الديب وكيل وزارة التربية التعليم بالبحيرة  إحتفالية تكريم الاستاذ مدحت محمد صادق _ مدير التعليم الإعدادي المركزى بالمديرية وذلك بمناسبة بلوغة السن القانوني.


حضر حفل التكريم الذى أقيم اليوم بقاعة الاجتماعات بالمديرية المركزية د. خالد الدقله_ مدير عام التعليم العام ودمحمد الغراوى _مدير عام الشؤون التنفيذية ولفيف من قيادات التربية والتعليم والعاملين بالمديرية المركزية وجمع كبير من أصدقاء  وأهل المحتفى به وذويه.


وفى كلمته وجه وكيل الوزارة تهنئته إلى الاستاذ  مدحت صادق ولكل شخص مازال يعمل بجد إلى أن يصل إلى سن التقاعد ويتم تكريمه مثل العظماء ، كما بارك وصولة لهذا السن وهو فى أحسن الأحوال بثوب العافية سائلا المولى عز وجل أن يجعل عملة الذى قدمه فى ميزان حسناتة وأن تظل مجهوداتة شاهدة له لا عليه وان يبارك له فى أيامه القادمة ويرزقه راحة البال ودوام الصحة والسعادة .


وأكد  الديب على أن المهنة التى قام بها من أصعب وأشق المهن فالمعلم كان وما زال مربيا يقود الجاهل ويهدى الضال وينير  الطريق كالمنارة على رأسها نور وضياء يراه كل من فقد الطريق فيهتدى به وقد استطاع أن يكون مسؤلا بنجاح عن الكثير من الأعمال فى النهوض بالعملية التعليمية وخدمة مجتمعه بإخلاص وتفانى فجدير بنا أن نحتفى ونكرم من حمل هذة الرسالة  واداها على أكمل وجه     
             
ثم قام وكيل الوزارة بمنحه درع المديرية وشهادة تقدير لجهودة خلال رحلة عطائة المميزة حتى بلوغة السن القانونية داعيا المولى عز وجل أن ينعم عليه بثوب العافية ويبارك له فى أيامه القادمة.