الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل ابتعاد حلا شيحة عن التمثيل وقرارها مابين ارتداء الحجاب وخلعه

الخميس 23/فبراير/2023 - 06:53 م
مصر تايمز

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة حلا شيحة، التي اشتهرت بعدد من أفلامها ولكن قررت ارتداء الحجاب ثم تخلت عنه وعادت لارتدائه مرة أخرى بعد ارتباطها بالداعية معز مسعود.


بداية القصة

نشرت حلا شيحة صورة لها بالحجاب على حسابها على أنستجرام وعلق لها أحد المتابعين قائلاً:" "ما أحلاك بالحجاب"؛ قالت "حلا": "الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل".

 

ودوماً ما يثير الجدل في كل مرة تنشر فيها صورتها بالحجاب، فقد ارتدته سنوات طويلة ثم قررت خلعه وعودتها للتمثيل وذلك في أغسطس2018، وذلك بعد انقطاع دام 12 عاماً، وكان أول عمل شاركت به بعد خلع الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

 

وفي رمضان 2020 شاركت حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا، وفي عام 2021 شاركت في فيلم تامر حسني مش أنا، وبعدها أعلنت اعتزالها وسببت مشكلة للفنان بعدما طلبت حذف مشاهدها من الفيلم.

 

وكتبت حلا شيحة وقتها:"أاهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن".

 

وتابعت حلا شيحة :" كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إلا من تاب و امن عمل عملا صلحا أوللېك يبدل الله سيئاتهم حسن وكان الله غفورا رحيما.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد".