الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كان هيحتفل بخطوبته".. التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل طالب المعمارية في بورسعيد

الخميس 23/فبراير/2023 - 01:52 م
الشاب المقتول
الشاب المقتول

شهدت منطقة علي بن أبي طالب واقعة مؤلمة قُتل خلالها شاب يدعي كريم صلاح، وذلك أمام المارة والبائعين بالسوق، وعلي يد آخر قريبًا منه في العمر.

"كان هيحتفل بخطوبته".. التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل طالب المعمارية في بورسعيد


وكشف شهود عيان، أن كريم صلاح شاب من أسرة بسيطة تعيش في واحدة من أكثر مناطق بورسعيد شعبية، وهي منطقة علي بن أبي طالب في حي الزهور، وهو طالبًا بالمدرسة المعمارية في الصف الثالث والنهائي في مرحلة التعليم.


ويعمل كريم علي فرش بالسوق يبيع من خلاله كل يوم الخضروات والفاكهة أو أي شئ آخر، ويستهدف الشاب من عمله الخطبة من إحدي الفتيات والتي كانت تجمعهما علاقة حب، وقد اتفقت أسرتيهما علي خطبتهما في حفل خلال أيام.


ووالد الشاب المقتول كريم كذلك رجل بسيط يعمل في محل لبيع الفراج، ويتولي فيه مسئولية عامل التنظيف باليومية، ولديه 3 أبناء ينفق عليهم من هذه المهنة، وعرف عن هذه الأسرة البساطة والعيش في هدوء.


وروي شهود العيان أنه في يوم 21 من شهر فبراير الجاري فوجئ البائعين وأهالي المنطقة بأحد الأشخاص ويصغر المقتول في العمر يهرول إلي بائع الخس ويلتقط سكينًا ويضعها في قلب المقتول، وذلك بعد أن قيده له آخر، وذلك علي إثر خلاف بسيط دار بينهما، ولم يكن للواقعة أي خلافات قديمة.


كانت جنازة الشاب المقتول بمنطقة علي بن أبي طالب بـ محافظة بورسعيد بسكينة الخس مهيبة حضرها أسرته وأصدقائه والجيران، وانهارات خطيبته ووالدته وجدته علي القبر، وتم دفن الجثمان بعد تصريح من النيابة العامة، بالمقابر الجديدة بمنطقة عزبة أبو عوف ببورسعيد.


وكانت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد قد تمكنت من ضبط المتهم عمر رضوان وذلك بعد دقائق من وقوع الحادث، وجري تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.