الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في يوم ميلاده.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ"ميدو"

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:52 م
 أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

يحتفل أحمد حسام ميدو اليوم بعيد ميلاده الـ 40 ، في نفس الوقت الذي أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي توجيه الشكر له ، وجهازه المعاون لسوء النتائج مع الدراويش.

 

في يوم ميلاده.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ"ميدو"

 

 

وجاء بيان نادي الإسماعيلي كالتالي:  "يتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي بخالص الشكر والتقدير للكابتن أحمد حسام "ميدو" وجهازه المعاون علي مجهوداته مع الفريق في توقيت عصيب للغاية مع خالص الأمنيات بالتوفيق فيما هو قادم مؤكدين أن باب الإسماعيلي سيظل مفتوحاً له في أي وقت تقديراً لعشقه وحبه للنادي وجماهيره".

 

وحقق فريق الإسماعيلي سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ بداية الموسم، ليواجه شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، لذلك قرر مجلس إدارة الفريق تعين حمزة الجمل مديراً فنياً للفريق ، خلفاً لـ "أحمد حسام ميدو".

 

قاد ميدو الإسماعيلي في 9 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة خلال 3 مباريات، ليحقق 8 نقاط من 27 نقطة.

 

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ليتواجد بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، جمعهم من 18 لقاء، حقق الفوز مرتين فقط وتلقى الهزيمة في 8 وتعادل ايضا هذا الموسم في 8 مباريات.