السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شرم الشيخ تستقبل التدريب العملي لأبناء جامعة الملك سلمان الدولية

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:42 م
مصر تايمز

 

استقبلت الحديقة المركزية بمدينة السحر والجمال، شرم الشيخ، طلبة الفرقة الثالثة بجامعة الملك سلمان لحضور مادة التدريب العملي على أعمال المشروع.

جاء ذلك حرصا من  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على توفير البيئة العملية المناسبة لطلبة الجامعة، الأمر الذي يساعد الطلبة على خوض غمار التجربة العملية إلى جانب الدراسة الأكاديمية.

وقد رحب  المحافظ باحتضان طلبة الجامعة في جميع مشروعات الخطة الاستثمارية والمشروعات القومية التي تقوم بها الدولة على أرض جنوب سيناء، حتى نصل إلى جيل واعٍ مدرك لما هو مقبل عليه من مستقبل مليء بالعمل والمشروعات المتنوعة.

ويولي فودة المنظومة التعليمية بجنوب سيناء رعاية خاصة، حيث يتجلى ذلك في التسهيلات التي يقدمها للطلبة، والمنح الأكاديمية التي يسعى دائما للحصول عليها، والانضباط الدراسي والأكاديمي في كافة مدارس وجامعات جنوب سيناء، حيث يرى  أن العلم هو الأساس الذي ينبني عليه مستقبل الأمم.

وتقوم محافظة جنوب سيناء بالعديد من المشروعات القومية والاستثمارية على أرضها، منها الخدمية والترفيهية والسياحية، ولا شك أن جميعها في خدمة المواطن وفي خدمة الطلبة الذين يرغبون في قضاء مدة تدريبية على أرض الواقع.