السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النجم الساحلي يترقب مباراة المقاولون الليلة في كأس الكونفيدرالية

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 11:41 ص
النجم الساحلي
النجم الساحلي

يترقب فريق النجم الساحلي مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار بطل جيبوتي، التى ستقام مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بملعب "عثمان أحمد عثمان"، في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونيفدرالية الإفريقية، حيث يلتقى النجم الساحلي مع الفائز من مباراة الليلة وذلك ضمن فعاليات دور الـ32 من البطولة.

ويسعى فريق المقاولون العرب لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت في جيبوتي بهدف دون مقابل، ليكفي "ذئاب الجبل" التعادل السلبي في لقاء اليوم لبلوغ الدور القادم.

وكان النجم الساحلي قد أعلن تعيين جورفان فييرا صاحب الـ67 عاما الإدارة الفنية للفريق التونسي، وكان قد سبق له العمل في مصر، حيث قاد الإسماعيلي في ولايتين بجانب الزمالك وسموحة.

وكان المقاولون العرب قد نجح في التأهل لبطولة كأس الكونفيدرالية بعدما حجز المركز الرابع لصالحه بعد موسم رائع في بطولة الدوري المحلي بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل.

وعلى صعيد مختلف، حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على الاحتفال بعماد النحاس المدير الفني بعد حصوله على جائزة أوسكار أفضل مدير فني عام 2020 فى أحد الاستفتاءات الرياضية، وحضر المهندس محسن صلاح قبل مران الفريق أمس بصحبة المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي وحرص النادي على إحضار تورتة عليها صورة المدير الفني وتهنئة بالحصول على الجائزة كما تم إهداء النحاس درع النادي التذكاري.