الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحد أضلاعه محمد صلاح.. تشافي يحلم بمثلث الرعب في برشلونة

الخميس 23/فبراير/2023 - 11:11 ص
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية كتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

 

أحد أضلاعه محمد صلاح.. تشافي يحلم بمثلث الرعب في برشلونة

 

وقالت صحيفة El Nacional، أن إدارة برشلونة ترغب في التعاقد مع مهاجم ليفربول، محمد صلاح، لتدعيم خط هجومه، إذ سيكون صفقة مثالية للمدرب تشافي لتشكيل جبهة قوية في مركز الجناح الأيمن، ومن الممكن أن يلعب ضمن مثلث الرعب مع عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي.

 

وأضافت الصحيفة، "الاسم الأهم بالنسبة لنادي برشلونة في الصفقات الصيفية، سيكون محمد صلاح الذي كان على رادار المدرب، تشافي هيرنانديز، والإدارة بقيادة، خوان لابورتا، لكن الأمر لم يتخط مرحلة الاهتمام ولكن هناك فرصة جديدة للفرعون المصري الذي ربما يرغب في تغيير الأجواء بعد موسم سيء مع ليفربول".

 

وأشارت الصحيفة، "ليفربول يفكر في تجديد الدماء ورحيل العديد من اللاعبين المخضرمين والتعاقد مع لاعبين جدد أهمهم لاعب بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الراحلين سيكون محمد صلاح بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو".

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ويبدو أنه بعيد عن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بجانب السقوط المدوي أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب "أنفيلد" بنتيجة 2-5.