الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك أمام مرتضى منصور

الخميس 23/فبراير/2023 - 10:36 ص
مصر تايمز

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن الانتخابات الأخيرة التي أجريت في النادي.

 

أحمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك أمام مرتضى منصور

 

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية، "وقفت أمام مرتضى منصور وقولت له الانتخابات مزورة وقدم بلاغ ونتحاسب، الانتخابات مزورة بكل تأكيد ولا أخجل من قول ذلك".

 

وتابع أحمد سليمان: "الجميع وصف الانتخابات بأسوأ انتخابات للنادي، هل من المعقول أن يصوت له ما يقرب من 118 صوت في الدقيقة! وإبطال 9 آلاف صوت لي، رسالتي إلى مرتضى منصور هو أن يحترم النادي الذي يرأسه وإغلاق السوشيال ميديا والابتعاد عن ما يفعله في حق النادي وجماهيره".

 

وكشف أحمد سليمان أنه ينوي الترشح لرئاسة القلعة البيضاء، بفترة الانتخابات القادمة، قائلاً، "منذ الانتخابات الماضية وكنت أعلى الأصوات، ولهذا السبب سوف أترشح في الانتخابات المقبلة بكل تأكيد".

 

وأضاف: "أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء يمتلك الكثير من التحفظات على أدائه، وذلك سبب من ضمن أسباب تدهور أحوال الفريق".

 

واستكمل أحمد سليمان تصريحاته قائلاً: "الصفقات التي يستقطبها للنادي لا تصلح لارتداء قميص الفريق، وليس من المعقول أن يتم تغيير فريق كامل، رغم حصولنا على الدوري مرتين على التوالي".

 

مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك والترجي: "ربنا يهدي فيريرا"
 

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأمل لا يزال قائماً في التأهل للدور ربع النهائئ في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من حصول الزمالك على نقطة واحدة من مباراتين.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "الزمالك قادر على العودة لتحقيق الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا بس محتاج ربنا يهدي فيريرا، هو مدرب عالمي، لكن (العناد) مشكلته"، مضيفاً، "جماهير الفريق الحقيقية فوق دماغي وبقولهم لهم اصبروا مازال الأمل قائمًا في دوري أبطال أفريقيا، عندنا ماتشين مهمين مع الترجي التونسي وأنا متفائل بالفوز على الترجي رايح جاي، إحنا كسبنا الترجي في تونس قبل كده، لكن المهم أن تكون الجماهير الحقيقية وراء الفريق".

 

وتابع مرتضى منصور، "الأهلي خلال 10 أيام خسر من 3 أندية من 3 قارات مختلفة، أنا مبتريقش على الأهلي، أنا بقول إن جمهور الأهلي الحقيقي بيستوعب الهزيمة زي جمهور الزمالك الحقيقي وهي دي الكورة".


 

واختتم مرتضى منصور، "أنا عضو عامل في الأهلي وأؤكد احترامي له.. أنا معجون بحب الزمالك لكن بحترم النادي الأهلي، أنا محتفظ بعضوية النادي الأهلي، وهى حقي بقرار نهائي صادر من المحكمة الإدارية، بعد إلغاء محمود الخطيب العضوية سنة 2007".