الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إسلام الشاطر: "اتحاد الكرة فضحنا قدام العالم كله.. ارحلوا مستنيين ايه"

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:50 ص
مصر تايمز

شن إسلام الشاطر، نجم الأهلي الأسبق، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد النتائج المتواضعة التي حققها منتخب مصر للشباب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر، والذي يواجه خطر الخروج من الدور الأول.

 

إسلام الشاطر: "اتحاد الكرة فضحنا قدام العالم كله.. ارحلوا مستنيين ايه"

 

وقال إسلام الشاطر في تصريحات عبر قناة "الأهلي"، “اتحاد الكرة فضحنا قدام العالم كله.. ارحلوا مستنيين ايه، عاوز حد يقول حاجه واحده نجح فيها اتحاد الكرة المصري ؟، فشل ف جميع نتائج المنتخبات بجميع الاعما،  فشل في حماية الخبير التحكيمي كلاتنبرج واتفضحنا في صحف العالم، الخطابات اللي بتستخبى في الدرج، ده غير اللي حصل مع كيروش، مش عارف اتحاد الكرة مستني ايه تاني علشان يستقيل".

 

وأضاف إسلام الشاطر، "منتخب الشباب بلا قيادة فنية والاتحاد شاهد ماشفش حاجة.. ولا أقسو على اللاعبين، لدينا لاعبين جيدين في منتخب الشباب ولكن لا يوجد تخطيط".

 

وفي وقت سابق، علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حصول المنتخب الشباب على نقطة واحدة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر قائلا: أنا متابع هل الجهاز الفني على القيمة المطلوبة معرفش.. لازم يتابعوا ولن نسمح بتولي أحد تدريب المنتخبات دون معايير، مؤكدا أن لاعبي منتخب الشباب على مستوى عالٍ.

 

وحول أداء فرق الدوري، أضاف أن الدوري الرياضي "لازم يتظبط"، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على ضبط منظومة مشاركات الأندية في أفريقيا، وأردف وزير الشباب أن الألعاب الفردية تحظى باهتمام كبير في الساحة الرياضية ولدينا مشروع قومي للنهوض بالألعاب الفردية، مشيراً إلى أن الدولة تعمل على جذب السوق الرياضية العالمية والترويج للرياضة المصرية.