الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد في اختبار صعب مع نانت ضد يوفنتوس بالدوري الأوروبي اليوم

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:30 ص
مصر تايمز

يستضيف نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، نظيره يوفنتوس الإيطالي فى تمام الساعة الثامنة إلا الربع، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، فى إياب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

 

مصطفى محمد في اختبار صعب مع نانت ضد يوفنتوس بالدوري الأوروبي اليوم

 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة نانت ويوفنتوس سيتأهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بملعب “أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، وشارك المهاجم المصري مصطفى محمد في لقاء الذهاب وصنع هدف التعادل أمام يوفنتوس.

 

من ناحية أخرى، يسعى إمام عاشور لاعب منتخب مصر لمواصلة تألقه مع ميتلاند الدنماركي الذي يستضيف سورتنج لشبونة البرتغالي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، في "إياب"  دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكان إمام عاشور قد افتتح سجل أهدافه مع ميتلاند في أول لقاء له يوم الخميس الماضي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، في "ذهاب" دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

 

قبل أن يسجل ثاني أهداف في شباك فيبورج ضمن منافسات الدوري الدنماركي بالمباراة التي انتهت بفوز ميتلاند برباعية نظيفة.

 

وشارك لاعب الزمالك السابق في لقاء فيبورج بصفة أساسية، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، وقدم إمام عاشور 10 تمريرات لزملائه من بينها 7 صحيحة، فضلا عن مراوغة سليمة من أصل 2، بجانب تسجيل هدف من محاولة وحيدة على المرمى، وانضم إمام عاشور إلى ميتلاند قادما من الزمالك المصري في شهر يناير الماضي، ووقع معه حتى صيف 2027.