الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يسعى لمواصلة تألقه مع ميتلاند ضد سبورتنج لشبونة الليلة

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:07 ص
مصر تايمز

يسعى إمام عاشور لاعب منتخب مصر لمواصلة تألقه مع ميتلاند الدنماركي الذي يستضيف سورتنج لشبونة البرتغالي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، في "إياب"  دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

إمام عاشور يسعى لمواصلة تألقه مع ميتلاند ضد سبورتنج لشبونة الليلة

 

وكان إمام عاشور قد افتتح سجل أهدافه مع ميتلاند في أول لقاء له يوم الخميس الماضي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، في "ذهاب" دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

 

قبل أن يسجل ثاني أهداف في شباك فيبورج ضمن منافسات الدوري الدنماركي بالمباراة التي انتهت بفوز ميتلاند برباعية نظيفة.


وشارك لاعب الزمالك السابق في لقاء فيبورج بصفة أساسية، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، وقدم إمام عاشور 10 تمريرات لزملائه من بينها 7 صحيحة، فضلا عن مراوغة سليمة من أصل 2، بجانب تسجيل هدف من محاولة وحيدة على المرمى.

 

وانضم إمام عاشور إلى ميتلاند قادما من الزمالك المصري في شهر يناير الماضي، ووقع معه حتى صيف 2027.
 

وفي وقت سابق، أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بتألق إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك السابق، والذي انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لفريق ميتلاند الدنماركي، وظهر بمستوى مميز خلال أول مباراتين خاضهما مع الفريق. 

 

روي فيتوريا تواصل مع إمام عاشور، وطالب الجهاز الفني بمتابعة كافة تفاصيل اللاعب، والتواصل معه بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون أحد العناصر الأساسية أمام منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في يناير 2024 في كوت ديفوار.