الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يجدد الثقة في "ميدو" ويقود مران الدراويش غدًا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:23 م
ميدو
ميدو

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية، موقف أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع الدراويش بعدما تم أقالته من منصبه أمس الثلاثاء.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الإسماعيلي يجدد الثقة في أحمد حسام ميدو، والمدرب يقود مران الفريق غدًا".

 

الإسماعيلي يجدد الثقة في "ميدو" ويقود مران الدراويش غدًا

 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، تقديم الشكر إلى أحمد حسام ميدو مدرب الفريق، بعد التعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

 

وحقق الدراويش سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ بداية الموسم، ليواجه شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، لتبحث إدارة القلعة الصفراء عن مدير فني جديد خلفًا لأحمد حسام ميدو.

 

وفي أول مباراة للإسماعيلي تحت قيادة ميدو أمام الزمالك، ونجح الأبيض في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أرقام ميدو مع الإسماعيلي قبل الرحيل

 

قاد ميدو الدراويش في 9 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة خلال 3 مباريات، ليحقق 8 نقاط من 27 نقطة.

 

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ليتواجد بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، جمعهم من 18 لقاء، حقق الفوز مرتين فقط وتلقى الهزيمة في 8 وتعادل ايضا هذا الموسم في 8 مباريات.

 

وكشف أحمد حسام "ميدو"، أن محمد عبد المنصف، مدرب نادي حراس الإسماعيلي قد أبلغه أن الإدارة قررت رحيل الجهاز الفني بالكامل. 


 
وقال ميدو في تصريحاته تلفزيونية: "كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، ولكننا عوقبنا بإهدار الفرص، أشكر اللاعبين، على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا في التعادل". 


 
وأضاف: "أعتذر لجمهور الإسماعيلي، كنا نلعب على المكسب ولكننا لم ننجح في تحقيقه".

 

واختتم: "أترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادي في اتخاذ القرار الصالح للنادي، وفوجئت بمكالمة من محمد عبد المنصف بأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تواصل معه، وأبلغوه بأن هناك قرار تم اتخاذه برحيل ميدو، ومصر كلها تشهد بأنني اجتهدت من أجل النادي الإسماعيلي.