الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونتيرو: موزمبيق ونيجيريا ليست على مستوى السنغال

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 08:45 م
مونتيرو
مونتيرو

تحدث داريو مونتيرو، المدير الفني لمنتخب شباب موزمبيق، عن مباراة فريقه اليوم أمام السنغال في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

 

وقال مونتيرو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: "مباراتنا اليوم أمام السنغال كانت تسير بشكل جيد جدًا حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حاولنا أن نسجل في الشوط الثاني في مرمى السنغال ولكن وفشلنا".


وأضاف: "الأداء الدفاعي اليوم لم يكن ضعيفًا، وحتى على المستوى الهجومي كنا متواجدين وأضعنا فرصًا، أمام منتخب السنغال للشباب".

 

وتابع مونتيرو: "لا أستطيع أن أقول إن موزمبيق ودعت المنافسات، نيچيريا ليست على مستوى السنغال، وأيضًا موزمبيق ليست على مستوى السنغال".


وأتم مونتيرو: "أقدم التهنئة للسنغال على الفوز والتأهل، المباراة المقبلة أمام نيچيريا لا بد من الفوز بها للاستمرار في البطولة".

 

مونتيرو: موزمبيق ونيجيريا ليست على مستوى السنغال

 

وتأهل منتخب السنغال إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بصورة رسمية كأول منتخب، بعد تحقيق الفوز اليوم الأربعاء على حساب منتخب للموزمبيق بثلاثية أهداف دون رد.

 

وسجل أهداف منتخب السنغال بيب أمادو ديالو (هدفين) وهدف لـ بيب ديمبا ديوب في الدقائق 45+2 و53 و85 على الترتيب.


كان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على منتخب نيجيريا بهدف للاشيء ليصل اليوم إلى النقطة السادسة ويضمن التأهل قبل لعب مباراته الأخيرة في دور المجموعات.


ويلعب منتخب مصر عند السابعة مساء اليوم مع نظيره منتخب نيجيريا في الجولة الثانية بدوره من البطولة في مباراة يبحث خلالها الفريقان عن تحقيق الفوز.