الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يتفوق علي بيراميدز في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم بالدوري

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 01:40 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اليوم مع نظيره المصري البورسعيدي ، اليوم الأربعاء، في الساعة  السابعة مساءً ، علي أرضية ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

المصري يتفوق علي بيراميدز في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم بالدوري 

 

التقي الفريقين سايقاً في 15 مباراة ، أستطاع المصري في يحسم الفوز لصالحة في 6 مواجهات ، بينما حقق بيراميدز الفوز في 4 مباريات، وحسن التعادل 5 مبارايات ، وسجل بيراميدز في شباك المصري 19 هدف، في حين أهتزت شباكه في 22 هدف.

 

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة المصري البورسعيدي اليوم على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – أحمد فتحي - عبد الله مجدي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه – هشام محمد – محمود عبد العاطي (دونجا) - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

 

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي وأحمد توفيق بسبب تعرضهما للإيقاف لتلقيهما البطاقة الصفراء الثالثة، كما استمر غياب وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة، وعاد علي جبر لقائمة الفريق بعد أن غاب عن المباراة الماضية في الدوري بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة طلائع الجيش.
 

في حين ضمت قائمة المصري كلاً من، حراسة المرمى: عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد ياسر سالم، خط الدفاع: عمرو موسى، كريم العراقي  ، عمرو سعداوي، عماد الدين بوبكر، حسين السيد، أحمد عماد، خط الوسط: حسن علي، ايزي ايميكا، اسلام عطية  ، الياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم، زياد كمال، زياد فرج، محمد حسن الفيومي، حسام جريشة، الناشئ حسام حسن، خط الهجوم: مروان حمدي، عبده يحيى، محمد جريندو.

 

أعلن المصري البورسعيدي غياب 3 لاعبين عن مواجهة بيراميدز، حيث أكد محمد عنان طبيب الفريق، غياب رجب عمران وإسلام أبو سليمة ومحمد دبش، عن قائمة المباراة.

 

ويعاني رجب عمران من شد عضلي من الدرجة الثانية، بينما يغيب محمد دبش بعد إصابته بالتهابات في العضلات السفلى للبطن، ويستمر غياب إسلام أبو سليمة مدافع الفريق، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركب.

 

ويحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 37 نقطة، جمعهما من 18 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 4، وخسر 3 من بينهم، وسجل لاعبي بيراميدز 29 هدف، في حين تلقي 14 هدف.

 

ويتواجد فريق المصري البورسعيدي ، في المركز الـ 12 ، من جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 21 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات من أصل 18، وتعادل في 9 آخرين ، في حين هزم في 5 ، وسجل لاعبيه 16 هدف، وتلقت شباكه 21 هدف.